اللجنة الكشفية العربية تعقد اجتماعها رقم 129 بالقاهرة

اللجنة الكشفية العربية تعقد اجتماعها رقم 129 بالقاهرة

محمد اليزيدي – ملتقى الكشافة : عقدت اللجنة الكشفية العربية اجتماعها رقم 129 بمقر الامانة العامة للمنظمة بمشاركة وحضور رئيس واعضاء اللجنة. ويهدف هذا الاجتماع الى تدارس المستجدات الكشفية العربية ومناقشة جدول اعمال الاجتماع بدورته رقم 129 .
وصدق المجتمعون على محضر الاجتماع السابق الذي عقد في الجزائر ضمن فعاليات المؤتمر الكشفي العربي السابع والعشرون والذي تم فيه انتخاب رئيس ونائب رئيس اللجنة في تشكيلها الجديد.
وناقش الاجتماع العديد من المواضيع كان ابرزها تقييم المؤتمر الكشفي العربي السابع والعشرون والخطة الداعمة لتنمية الحركة الكشفية .
حيث ناقش المجتمعون صلاحيات اللجنة حسب النظام الاساسي للمنظمة الكشفية العربية / الاقليم الكشفي العربي وتشكيل اللجان الكشفية العربية الفرعية، وقد ساد الاجتماع جو من الود والتوافق على كافة المواضيع المدرجة مشيرا الى اتفاق اللجنة على عقد اجتماع قادم لمتابعة بعض المواضيع .

وثمن عضو اللجنة الكشفية العربية الاستاذ عبدالله محمود عبدالله رئيس جمعية الكشافة والمرشدات القطرية، جهود رئيس واعضاء اللجنة في مناقشة بنود الاجتماع بشفافية وعزم اكيد على احداث التغيير الايجابي لصالح العمل الكشفي العربي المشترك مشيدا بدور الامين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد الذي ظل على الدوام محركا فاعلا لكافة الخطط الكشفية العربية .

 

اضف رد

Translate »
Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: